منقول من مدونة ( عالم الكمبيوتر )

http://mycomputer-now.com

تعليم الفوتوشوب أصبح الآن سهلا بتوفر المواقع التقنية خاصة التي تهتم بمجال التصوير الفوتوغرافي و التأثيرات على الصور, لكي لا أطيل عليك اليك أهم مصدر يمكنك من خلاله تعلم برنامج الفوتوشوب انه اليوتوب العملاق بحيث تم رصد أهم قنوات تعليم الفوتوشوب و تم تجميعها هنا على عالم الكمبيوتر.

قناة B and H تعليم فوتوشوب صور

قناة تعليمية خاصة بالمهنيين الذين يشتغلون على التصوير الفوتوغرافي بحيث يعطيك  أحدث النصائح حول أي شيءوكل ما يتعلق بالكاميرا. تحتوي على أكثر من 250+ فيديو ذات قيمة هائلة للمصورين المبتدئين.

قناة Phlearn تعليم فوتوشوب صور

من أشهر القنوات التي لديها اسم عريق و شهرة كبيرة في مجال تعليم فوتوشوب, يتم عرض الدروس في استوديو خاص و الشرح أكثر من واضح و مفهوم. شخصيا أعجبت بهذه القناة التي تشرح برنامج فوتوشوب للصور بأدق التفاصيل.

قناة CreativeLive تعليم فوتوشوب صور

قناة يوتوب احترافية تعتمد على المدربين المعتمدين في تعليم فوتوشوب مهنيا, عدد قليل من أشرطة الفيديو المجانية المتاحة على قناة يوتيوب لأن الشركة تعتمد على موقع متكامل في تعليم هذا البرنامج باشتراك 199 دولار.

قناة photoshopCAFE تعليم فوتوشوب صور

قناة يوتوب تعليم برنامج فوتوشوب للصور من خلال 43 محاضرات فيديو يأخذك من خلالها تعلم تأثيرات البرنامج  مثلكيفية دمج بين الصور و كيفية التلاعب بالصور.

قناة Adorama

تماما مثل قناة B & H التي سبق الاشارة لها,ستجد قائمة ضخمة من الدروس والنصائح. هناك ما يقرب من 6000+ الأشرطة التي تعلمك الفوتوشوب و أساسيات التصوير.

قناة Anthony Morganti

قناة تدريبية من الدرجة الأولى بحيث تعطيك أشرطة على شكل دورات تدريبية متناسقة و متكاملة. أنتوني مورجانتيهو واحد من المدربين التصوير الفوتوغرافي أفضل ستجد على موقع يوتيوب. قناته لديها قوائم التشغيل على النصائح العامة التصوير الفوتوغرافي و على أساليبب و تقنيات برنامج فوتوشوب خاصة. بعد الظهر. انه يستخدم Photoshop CC لكن الخطوات تنطبق على أي إصدار من CS5 فـأكثر فاذا كانت لديك هذه النسخة ابدأ التدريب الآن.

قناة Adobe Tv

قناة رائعة بمعنى الكلمة رغم قلت مشتركيها الا أنها تحتوي على دروس رائعة تعلمك تقنيات و المهارات الازمة كي تتقن فوتوشوب. تمنحك 170  شريط فيديو سيجعل منك محترفا لهذا البرنامج العملاق.

كيف تعزز مهاراتك في التصميم عن طريق برنامج فوتوشوب ?

وذلك باستخدام فوتوشوب لتعزيز نتائج التصوير الخاص تتطلب مجموعة محددة من المهارات وساعات طويلة منالممارسة.

ماذا تنتظر لقد وفرت عليك عناء البحث عن مصادر تعلم الفوتوشوب كل ما تحتاج الآن قليل من اللغة أو حتى التبطيق كفيل بذلك لهذا لا تعجز عن تعلم برنامج العصر برنامج فوتوشوب.

ملاحظة

بعد تعلمك و اتقانك التصميم من خلال البرنامج فلديك الوقت الكافي و أيضا المصادر الكافية سيتم وضع موضوع بقسم العمل عبر الانترنيت و الذي سيسهل عليك و يعطيك مصادر أخرى لكن هذه المرة لكي تجني و تعمل عبر الأنترنيت من خلال مهاراتك التي اكتسبتها من هذه المقالة.