مرحباً بك عزيزي متابع مدونة معلم الحاسب كنا قد ذكرنا في مقال سابق عن أفضل المواقع لتحرير الفيديو أون لاين  في هذا المقال سوف نستعرض بعض تطبيقات الهواتف التي يمكن من خلالها تحرير أو إنشاء الفيديو من حيث إضافة نصوص أو إنشاء فيديو من الصور أوإضافة مقطع صوتي له ومن ثم نشره على مواقع التواصل الإجتماعي .

WeVideo

 

 

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها تحرير الفيديو كما أن هذا التطبيق ذكر كموقع لتحرير الفيديو أون لاين في مقال أفضل المواقع لتحرير الفيديو أون لاين فهو يتميز بالسهولة في التعامل معه بالإضافة إلى أنه يحتوي بعض القوالب الجاهزة التي يمكن التعديل عليها وأيضاً يتوفر على بعض الأدوات الضرورية في تعديل الفيديو .

 

التطبيق متوفر في :

متجر جوجل بلاي و متجر آبل .

 

Magisto

 

 

أيضاً هذا التطبيق ذكر ضمن المواقع التي تقدم تحرير الفيديو أون لاين كذلك التطبيق يمتاز بالسهولة في العمل ويوفر مميزات رائعة في إخراج الفيديوهات بشكل رائع من خلال بعض التأثيرات البصرية والصوتية وبعض الإضافات ، كما يقوم التطبيق بصنع فيديو تلقائي من أفلامك وصورك .

التطبيق متوفر في :

متجر جوجل بلاي و متجر آبل .

 

FilmoraGo

 

 

يمكنك هذا التطبيق من إنشاء فيديو من صورك ، وإضافة المقاطع الصوتية وبعض التأثيرات البصرية ، كما يمكن لك أن تشارك الفيديو بسهولة على مواقع التواصل الإجتماعي بدون أن يضع عليها علامة مائية .

التطبيق متوفر في :

متجر جوجل بلاي و متجر آبل .

 

Adobe Premiere Clip

 

 

يتميز التطبيق بسهولته واحترافيته في إنشاء فيديو ، فيمكنك من خلاله وبسهولة إنشاء فيديو عن طريق الصور الموجودة على هاتفك وإضافة المقاطع الصوتية لها وتحديد سرعة التنقل بين الصور ومن ثم سينشئ التطبيق الفيديو تلقائياً وسيوفر التطبيق أدوات احترافية للتعديل على الصور من خلال السحب والإدراج والقص وضبط الإضاءة والكثير من المميزات .

التطبيق متوفر في :

متجر جوجل بلاي و متجر آبل .

 

VivaVideo

 

 

هذا التطبيق يعد من أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للهواتف الذكية من حيث الشهرة عالمياً ، فيوجد به أكثر من 170 مليون مستخدم لهواتف ايفون و أكثر من 100 مليون للاندرويد ، ويتميز هذا التطبيق بتوفره على العديد من الأدوات الاحترافية لتعديل ومونتاج مقاطع الفيديو ، حيث يسمح التطبيق بدمج عدة مقاطع فيديو في مقطع واحد بالإضافة لقص أجزاء من مقاطع الفيديو وإضافة الفلاتر والنصوص وإضافة ملصقات ويشمل الكثير من المزايا والإضافات الأخرى .

التطبيق متوفر في :

متجر جوجل بلاي و متجر آبل .