في أغلب الأحيان تأتي الهواتف الجديدة بتطبيق لمعرفة أحوال الطقس، ولكن هذه التطبيقات تكون ذات خصائص قليلة وربما بدائية، في هذا المقال قمنا بجمع أفضل التطبيقات التي تتيح لك معرفة الطقس مع خصائص أكثر.

طقس العرب

احوال الطقس

هو تطبيق عربي يقدم التطبيق أحوال الطقس اليومية بشكل مباشر عبر نافذة خاصة، كما يقدم التطبيق خدمة “مُنبه الطقس” حيث يُمكنك اختيار وقت مُعين خلال أيام الأسبوع لتصلك نشرة ملخصة عن الطقس، بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح لك اختيار مجموعة من الأماكن التي يمكنك متابعة الطقس بها عبر قائمة “المفضلة”.

لتحميل التطبيق

اندرويدايفون

MyWeather

احوال الطقس

يأتي هذا التطبيق مع تصميم جذاب يمكنك تخصيصه كيف ما تشاء، كما يقدم التطبيق اشعارات فورية ودقيقة لحالة الطقس.

لتحميل التطبيق

اندرويدايفون

إقرأ أيضاً : أفضل خمس برامج مجانية لتصميم الفيديو عليك التعرف عليها

AccuWeather

احوال الطقس

يتميز هذا التطبيق بالبساطة والشمول، حيث يقدم لك معلومات عن أحوال الطقس التي قد تحتاج اليها، ويدعم ميزة MinuteCast والتي تتيح لك الحصول على أحدث توقعات الطقس دقيقة بدقيقة، كما يقدم توقعات لمدة ١٥ يوم قادمة.

لتحميل التطبيق

اندرويدايفون

1Weather

احوال الطقس

يوفر لك هذا التطبيق تتبع التوقعات الجوية لموقعك، وأكثر من ١٢ موقع آخر من اختيارك، كما يدعم البحث في خرائط الرادار والرسوم البيانية، كما يوفر هذا التطبيق مقاطع فيديو إخبارية، وتوقعات بَحرية، واشعارات لظروف الطقس القاسية.

لتحميل التطبيق

اندرويدايفون

Yahoo Weather

هو تطبيق مجاني من ياهو يقوم بربط أحوال الطقس مع صور رائعة من فليكر، كما يُمكنك من إضافة أكثر من ٢٠ مدينة لمعرفة تفاصيل الطقس فيها، إضافة إلى ذلك يقدم لك إخطارات وتوقعات لتغيرات الطقس في الأيام القادمة.

لتحميل التطبيق

اندرويدايفون