تطبيقات تفيدك في شهر رمضان

اهلاً بك عزيزي متابع مدونة معلم الحاسب قد جاء شهر المغفرة والرحمة شهر رمضان الفضيل ، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ، وفي هذا المقال نقدم لك مجموعة من أفضل التطبيقات التي قد تفيدك في هذا الشهر المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وبلغكم صيامه وأعانكم وأثابكم على قيامه وأعتقكم في آخر أيامه .

تطبيق مسلم برو

يعد تطبيق مسلم برو التطبيق الأكثر شهرة بين المسلمين حيث يستخدمه أكثر من 20 مليون مسلم حول العالم لما يقدمه من مميزات تجعل التطبيق لاغني عنه سواء في شهر رمضان أو بعده ولدعمه عدة لغات أخرى غير العربية. من أهم مميزات التطبيق (البوصلة – الأذان – امساكية رمضان – التقويم الهجري ) كما أن التطبيق يقدم حساب دقيق لأوقات الصلاة حسب الموقع الجغرافي .

تحميل التطبيق

اندرويد ايفون

تطبيق أذان برو

تطبيقات تفيدك في شهر رمضان

قد تجد تطبيقات كثيرة للأذان على متجر اندرويد أو آبل لكن مع هذا التطبيق ستجد تجربة مختلفة تمامًا عن البقية حيث يقدم التطبيق العديد من المميزات منها على سبيل المثال تذكير باقتراب وقت الصلاة والأذان بأصوات غاية في الروعة مع وجود مصحف والعديد من الأذكار الرمضانية واليومية، فضلًا عن ذلك وجود تقويم لتنظيم وقتك وخاصية التسبيح بأصوات جميلة تدعم عدة لغات إلى جانب واجهة مميزة.

تحميل التطبيق

اندرويد ايفون

ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺭﻣﻀﺎﻥ 2019

تطبيقات تفيدك في شهر رمضان

عنوان المقال هو تطبيقات تفيدك في شهر رمضان وهذا التطبيق يعد ﻣﻦ ﺃﻓﻀﻞ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ الرمضانية لعام 2019 حيث يقدم خدمات وﻣﻤﻴﺰﺍﺕ كثيرة ﻭمختلفة منها اغلب ﺍﻷﺩﻋﻴﺔ الرمضانية وﺍﻷﺩﻋﻴﺔ ﺍﻟﻤﺼﻮﺭﺓ ب 3 لغات العربية والإنجليزية والفرنسية، إلى جانب أوقات الصلاة والإمساك والإفطار، كما  يحتوي كذلك على ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍلأﺫﻛﺎﺭ اليومية ﻭﺍﻟﺨﻮﺍﻃﺮ ﺍﻟﺪﻳﻨﻴﺔ ﻭأسماء الله الحسنى مع معانيها باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية .

تحميل التطبيق

اندرويد

أقرأ ايضاً : تطبيق WINDROY لمُحاكاة نظام أندرويد على سطح المكتب

تطبيق ختمة

تطبيق ختمة يعد من أفضل تطبيقات رمضان بالإضافة لوجود مصحف عالي الجودة ومساهمته في ختم القرآن الكريم، كما يقدم ورد يومي للقارئ وتحديد الوقت المناسب للقراءة إضافة لوجود منبه صوتي للتذكير.

تحميل التطبيق

اندرويد ايفون

تطبيق كوكباد

تطبيقات تفيدك في شهر رمضان

هذا التطبيق مخصص فقط للمرأة الصائمة فهو يساعدها في تحضير أصناف جديدة يومياً لأسرتها خلال الشهر المبارك، كما يصنف هذا التطبيق على أنه شبكة اجتماعية مخصص للطبخ يُمكنك من متابعة أشهرالطباخين وتحضير أشهى الأطعمة والحلويات خلال شهر رمضان .

تحميل التطبيق

اندرويد ايفون